«

»

مارس 12 2017

Print this مقالة

24 فبراير 2017 صحيفة عدن الغد – جمعية التكافل الإنساني تدشن توزيع حصة فبراير لمواد الإغاثة بشبوة

الجمعة 24 فبراير 2017 11:03 مساءً شبوة (عدن الغد)خاص:

دشنت جمعية التكافل الإنساني صباح يوم الأربعاء توزيع مواد الإغاثة لشهر فبرائر في عدد من مديريات محافظة شبوة والمقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

ففي مديريتي ميفعة والروضة دشن الأخ / عوض حسين المشرف الميداني لعملية التوزيع بالمحافظة عملية صرف مواد الإغاثة للمستفيدين من شهر فبرائر
وقال في تصريح لعدن الغد بأن عملية التوزيع تسير بصورة ممتازة في المديريتين حيث يتم الصرف في مدينة عزان بميفعة الكتروني عبر كروت صرف المواد.
واعرب عوض حسين عن سعادته عند مشاهدته الأسر الفقيرة وهي تأخذ حصتها من مواد الإغاثه لشهر فبرائر والذي اكد بأن مستودعات الجمعية سوف تستمر في الصرف حتى نهاية الأسبوع الجاري .
ودعا المستفيدين إلى سرعة استلام مخصصاتهم كلاً في منطقتة.

من ناحيته أفاد الأخ جلال عوض قسيبه مشرف محافظة شبوة بأن جمعية التكافل دشنت العمل بتوزيع حصة فبرائر من مواد الإغاثة لكافة مديريات محافظة شبوة.

وأضاف قسيبة بأنه تم تدشين التوزيع الإلكتروني في عدد من مديريات المحافظة على أمل أن يتم التوزيع الإلكتروني في كافة المديريات لما لها من أهمية في سهولة عملية التوزيع.
الجدير بالذكر بأن جمعية التكافل الإنساني التي يرأسها الشيخ ناصر باجنوب تقوم بتوزيع مواد الإغاثه في عدد من المحافظات من بداية الأزمة التي تمر بها البلاد.
حيث تعتبر أول جمعية تصل لمعظم قرى ومناطق محافظة شبوة .

* من عبدالسلام بن سماء

http://m.adengad.net/news/246717/

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?p=8357