«

نوفمبر 27 2018

Print this مقالة

جمعية التكافل الإنسانيSHS تشارك في الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة

تحت شعار ((محاربة العنف ضد المرأة مسؤوليتنا جميعا لندعم الناجيين من حوادث العنف القائم على النوع الاجتماعي )).
35
بدأت فعاليات حملة التوعية المجتمعية لمحاربة العنف ضد المرأة والتي تنفذها جمعية التكافل الانساني للفترة من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل في المحافظات المستهدفة من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي WFP.
وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضحت السيدة هدى نصار مسؤولة الإعلام بجمعية التكافل الإنساني SHS يأتي تنفيذ هذه الحملة في إطار مشاركة جمعية التكافل الإنساني في حملة ال 16 يوم العالمية المناهضة للعنف ضد المرأة والتي تبدءا في 25 نوفمبر2018 وتنتهي في 10 ديسمبر2018 وهي حملة عالمية تشارك فيها الجامعات الدولية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني المهتمة بمناهضة العنف ضد المرأة برعاية الأمم المتحدة.
107
وتكرس الحملة فعاليات الحملة لتعزيز السلوكيات الحضارية المستمدة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يخص المرأة بالمعاملة الحسنة ونشر رسائل التوعية المجتمعية في مراكز صرف المساعدات الغذائية التي توزعها جمعية التكافل الإنساني SHS على المستفيدين في محافظات شبوه , الضالع, أب , تعز , حجه بدعم من WFP .
كما تشمل حملة التوعية المدارس والمساجد بهدف رفع مستوى الوعي بين الناس من مختلف فئات المجتمع في المعاملة الحسنة مع المرأة.
12

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?p=8987