«

»

ديسمبر 03 2019

Print this مقالة

زيارة وفد كتلة المخيمات لمكتب جمعية التكافل الانساني في محافظة حضرموت

WhatsApp Image 2019-12-03 at 8.31.31 AM

استقبلت جمعية التكافل الانساني بمكتبها في مديرية المكلا بحضرموت يوم امس الاثنين وفد المفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR بقيادة المدير الاقليمي للمفوضية في عدن الاستاذة جاكلين بارليفيت وبحضور منسق كتلة الايواء الاستاذ عصام الدعيس ومنسقة كتلة المخيمات الاستاذة انيا سميد ومدير مكتب المفوضية بالمكلا الاستاذ وليد لجرب.
وناقش فريق جمعية التكافل الانساني بالمكلا مع الضيوف المشاريع التي تقوم بها الجمعية في المكلا بدعم من المفوضية ومن عدة وكالات اممية اخرى والتي تساهم في تخفيف معاناة النازحين واللاجئين على حد سوى.
وعرض مدير مشروع الايواء بالجمعية قائد بن طالب ارقام الاسر النازحة التي تم استهدافها ضمن مشروع الايواء في حضرموت الوادي والساحل من بداية العام الحالي الى نهاية شهر اكتوبر والتي تجاوزت 1430 اسرة نازحة.
ثم رافق فريق جمعية التكافل الانساني وفد المفوضية كتلة الايواء والمخيمات لزيارات ميدانية تضمنت زيارة مخيم حوش الانتخابات في منطقة ابن سينا – فوه – المكلا
وكذلك زيارة مخيم بويش في منطقة بويش وحضر تلك الزيارات مدير الوحدة التنفيذية لإدارة شؤون النازحين بحضرموت الاستاذ عمر مكارم.
وقالت الاستاذة جاكلين بارليفيت ان المساعدات التي تقدمها جمعية التكافل الانساني للنازحين تساهم في تغلبهم على ظروف المعيشة الصعبة التي يمرون بها جراء انتقالهم من مناطقهم بسبب الصراع الدائر في تلك المناطق.
وكما شددت على ضرورة التعاون مع الوحدة التنفيذية كونها الجهة المختصة من قبل الدولة في ادارة شؤون النازحين.

WhatsApp Image 2019-12-02 at 5.48.32 PM

WhatsApp Image 2019-12-02 at 5.46.57 PM

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?p=9334