توزيع مساعدات غذائية لأكثر من مائة ألف أسره وسط إجراءات احترازية مشددة.

قامت جمعية التكافل الإنساني SHS بتوزيع الحصة الغذائية لشهر مارس من المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية للأسر الأشد فقرا بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي.
واوضح مصدر مسؤول في التكافل الإنساني بقيام الجمعية بوضع إجراءات احترازية مشددة في كافة مراكز التوزيع للوقاية من جائحة كوفيد 19 (كورونا ) بعمل التدابير اللازمة للحفاظ على صحة موظفي الجمعية والمستفيدين من الإصابة بهذا الوباء من خلال وضع جدول لتقسيم المستفيدين بهدف التخفيف من الازدحام في مراكز الصرف والعمل على تنظيم الطوابير ولبس الكمامات وذلك لتسهيل اجراءات صرف المواد وبما يضمن استلام جميع المستفيدين للمساعدات المستحقة لهم .
إلى ذلك قام فريق من موظفي الجمعية خلال فترات التوزيع بنشر التوعية للمستفيدين عن فيروس كورونا المستجد وكيفية الوقاية منه.
يأتي قيام جمعية التكافل الإنساني بتوزيع المواد الغذائية في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تشهدها بلادنا الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم باستثنى اليمن نابعا من إدراك قيادتها بالوضع المعيشي الصعب للأسر المستفيدة من هذه المساعدات التي تشكل المصدر المعيشي الوحيد لحياتهم المعيشية.
وهو الهدف الذي جعل قيادة الجمعية توجه كافة موظفيها في جميع مراكز التوزيع في محافظات الضالع، تعز , الحديدة ,آب , شبوه بتوزيع المساعدات الإنسانية للأسر البالغ عددها 110,737 الف على مستوى المحافظات المستهدفة .

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?p=9417