توزيعات الأرز في محافظة شبوة

قام الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل محافظة شبوه صباح اليوم بتدشين توزيع الدفعة الرابعة من المرحلة الثانية من المنحة المقدمة من جمهورية الصين لمحافظة شبوه من مادة الأرز وتوزع من قبل جمعية التكافل الإنساني.

وخلال حفل التدشين قدم وكيل المحافظة الشكر والتقدير لجمعية التكافل الإنساني ممثلة بمديرها العام الأستاذ ناصر سالم باجنوب على دورها الفاعل والمتميز في تقديم المساعدات الانسانية لمختلف شرائح المجتمع دون تمييز وجاء تخصيص المنحة الصينية من قبل الجمعية للمهمشين والنازحين تجسيدا عمليا للنهج الصحيح الذي تسلك دربه التكافل الانساني في استهداف الفئات الأكثر استحقاقا للمساعدات في المجتمع وهذا ما جعلها من المنظمات الرائدة في الأعمال الإنسانية على مستوى الوطن .
مطالبا بقية المنظمات الإنسانية العاملة في المحافظة الاستفادة من تجربة جمعية التكافل الإنساني في عدالة التوزيع لضمان وصول المساعدات للمستحقين لها .
من جانبه أوضح الأستاذ / جلال مهدي قسيبة منسق جمعية التكافل الانساني بالمحافظة بأن توزيع الدفعة الرابعه من المرحلة الثانية من المنحة المقدمة من جمهورية الصين يستفيد منها 2000 حالة موزعين على مديريات عتق , حبان ,ميفعه , نصاب , مرخه السفلى .
مشيرا إلى أن تقديم هذه المساعدات جاءت عبر اللجنة العليا للأغاثة لتخفيف من معاناة المهمشين والنازحين في المديريات المستهدفة .
وتقدم في ختام تصريحه بالشكر والتقدير للاستاذ / جمال بالفقية نائب رئيس اللجنة العلياء للأغاثة على تعاونه وتسهيل إرسال الدفعة الرابعة .
الجدير ذكره أن الدفعة الرابعة من المرحلة الثانية من المنحة الصينية بدأت في العام 2019م .

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?p=9507