Print this صفحة

قالوا عن الجمعية

avatarإن الآف اللاجئين مدينون ببقائهم على قيد الحياة للعاملين في جمعية التكافل الإنساني مقدراً في الوقت ذاته تفانيهم في خدمة البشرية مما يجعلهم يستحقون هذا الاعتراف العالمي والدعم.

أنطونيو غوتيريس
المفوض السامي في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
avatarإن موظفين جمعية التكافل الإنساني يخاطرون بحياتهم ويعملون في أصعب الظروف لانقاد الواصلين من اللاجئين عبر السواحل ببذلهم مجهود غير عادي لإنقاذ الأحياء منهم ودفن اللاجئين الذين لم يوفقوا في الوصول للسواحل فشكراً لهم .

أنجلينا جولي
سفيرة النوايا الحسنه للأمم المتحدة لشئون اللاجئين
avatarأن المفوضية السامية في اليمن فخورة بان جمعية التكافل الإنساني هي من حصلت على جائزة نانسن للاجئين لعام 2011 وذلك للخدمات العظيمة التي قدمتها للاجئين الفارين من العنف والجفاف والمجاعة والذين يصلون إلى الشواطئ اليمنية بظروف بائسة ولقد لقي عمل الجمعية العظيم في عيون المجتمع الدولي كل التقدير ونتمنى رؤية هذه الجمعية المحلية جمعية دولية يمكن لنا الجميع الاستفادة من خبرتها .

بشير خان
مدير مكتب المفوضية لشئون اللاجئين – عدن
avatarإن عمل جمعية التكافل الإنساني العظيم بتقديم الخدمات الإنسانية الجليلة للاجئين وإنقاذ حياة المئات يستحق بجدارة الحصول على جائزة نانسن العالمية للاجئين وهو فخر ووسام لكل يمني ونبارك لرئيس الجمعية ولموظفيها ولكل يمني هذا الانجاز العالمي والتي تستحق فيها الجمعية أن تكون عالمية وتمد نشاطها لخارج اليمن .

أحمد الضلاعي
وكيل محافظة عدن
avatarإن جمعية التكافل الإنساني تقوم بدور بارز مع اللاجئين سواء في إطار استقبالهم على السواحل أو بتقديم الخدمات لهم في المراكز أو المخيم وقد عملت كثيراً مع المنظمات المانحة والمنظمات التكافلية ولعبت دوراً في إيجاد جزء من مكون التنمية سواء في إطار المخيم أو المناطق المجاورة ونحن ممنونين لها ونبارك لها حصولها على الجائزة العالمية التي تستحقها بجدارة .

علي ماطر
نائب محافظ محافظة لحج
avatarحقيقةً أن مثل هذه الجائزة ليست فخراً لجمعية التكافل الإنساني فقط ولكنها فخراً لكل الجمعيات والمنظمات وليست فقط على مستوى اليمن بل على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأن هذه الجائزة سوف نعتبرها كلنا في المجال الإنساني والاجتماعي كحافز قوي لتقديم المساعدة والعون لمثل هذه الفئات من اللاجئين والنازحين .

أيوب أبو بكر
مدير مكتب العمل والشئون الاجتماعية

Permanent link to this article: http://shsyemen.org/?page_id=2237